عني

على تويتر: @essamz

على اللنكد إن:
View Essam Alzamel's profile on LinkedIn

 

تعليقات فيس بوك

8 thoughts on “عني

  1. Pingback: كيف عبر السعوديون 2011 ؟ « سحّارية

  2. حازم أدهم

    بسم الله تبارك الله، لكل مجتهد نصيب، تستحق وأكثر من الخيرات، ومن نجاح إلى نجاح بمشيئة الله تعالى أكرم الأكرمين، سر على بركة الله، عناية الله ترعاك ودمتم بألف خير وصحة وسعادة .

    Reply
  3. تركي ابوسعود

    م . عصام لك تحية من القلب
    واتمنا ان تستمر على هذا النهج التوضيحي بخصوص هذا الشأن الهام للكل مواطن
    فقد بلغ السيل الزبا
    عسى ان تستشعر بعض النفوس الحق وتتبعه .

    Reply
  4. أنور جنبي

    متابع درجة أولى لمقالاتك و مشاركاتك بالاعلام ، وفقك الله و ننتظر المزيد في قطاع الاسكان، لا ريب ان لدينا خلل كبير في الاقتصاد و توزيعه و العائد على الفرد ، و هرم ماسلو اصبح بالمقلوب مما يعد خطرا كبيرا في تلبية حاجات الانسان الاساسية و الحاجات النفسية.
    أخوكم
    أنور

    Reply
  5. جاسر

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هى محاولة أخيرة لعلى أعثر على فهم مبسط لسعر الفائدة الذى يصدر عن البنوك المركزية، “رفع سعر الفائدة، وخفضها”. هل لديك الوقت لشرحها مبسطة إذا تفضلت؟ بعدها نطلب منك شرح مبسط لسعر العملة أمام ورقة الدولار. تعبت حقيقة ولى يومان أبحث على الشبكة عن شرح مبسط، وفى كل مرة يغلبنى النوم من كثرة تعب البحث الذى يمتد حتى الثالثة أو الرابعة صباحا، وبرغم ذلك لم أفهم لماذا يرتفع سعر الجنيه المصرى مثلا، ولماذا ينخفض أمام الدولار؟ أصحاب الشروحات بعضهم يستعرض عضلاته ويتصور كل القراء بدرجة ذكاء مرتفعة، شكرا لك، أحتفظ لك ب 6 ملفات مهمة حدا، يبقى ملفان بين يديك، ساعدنا أن نحصل عليهم بعد شرحك المبسط، شكرا لك.

    Reply
  6. Pingback: كيف عبر السعوديون 2011 ؟ | سحارية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>