للمراسلة

الخانات الإلزامية بجانبها نجمة *.

معلوماتك
رسالتك
إرسال

تعليقات فيس بوك

5 thoughts on “للمراسلة

  1. منار الغامدي

    السلام عليكم
    نحن مركز سيدانه التابع للجمعية التعاونية لموظفي الخطوط السعودية نهتم بتطوير رواد الاعمال وتقديم الاستشارات لهم، نرجو من منكم التواصل مع المركز بخصوص استضافة حضرتكم للتحدث عن تجربتكم في ريادة الأعمال.

    وشكرا

    منار الغامدي
    مركز سيدانه
    جدة – حي الروضة – مركز الروضة للأعمال
    هاتف: 0122632929
    جوال: 0562015335

    Reply
  2. Rita Tapia Oregui

    عزيزي المحرر،

    تحية طيبة وبعد،

    أود بداية أن أهنئكم على موقعكم الإلكتروني والذي أرى بأنه يساهم بشكل لافت في دعم ونشر الإنتاج الثقافي. أنا ريتا تابيا أوريغي، مؤسسة مشروع قصص عربية، الذي يمكنكم الاطلاع عليه من خلال الموقع arabianstories.com. في العام الماضي قمت بتنظيم مسابقة أدبية بعنوان “ألف ليلة وصحوة”من أجل تقريب الأدب العربي من القراء الناطقين باللغة الإنجليزية والإسبانية ورسم خريطة مفاهيمية للعالم العربي، حيث يستطيع الكُتاب العرب تفريغ همومهم والتعبير عن عواطفهم وأحاسيسهم المرتبطة بأوطانهم والتغيرات التي حدثت بها جراء الأحداث التي عرفتها المنطقة في الآونة الأخيرة وتقاسمها مع بقية العالم. توصلنا ب 83 قصة من 13 دولة عربية مختلفة، وتمت ترجمة جميع القصص ونشرها على الموقع الإلكتروني للمشروع.

    واليوم أتوجه إليكم لأنني أريد إطلاق الدورة الثانية للمسابقة الأدبية التي تحمل اسم “ألفي ليلة وصحوة”. ومن أجل ذلك، أنا بحاجة لأية مساعدة من شأنها أن تساهم في دعم المشروع. لقد كرست وقتي على مدى شهر ونصف الماضيين لربط الاتصال بجميع أنواع المنظمات والمؤسسات والهيئات الدولية. لكن، وعلى الرغم من أنّي تلقيت العديد من عبارات التشجيع لمواصلة العمل في مشروعي هذا الذي لا يمكنني الاعتماد على تمويلي الخاص للاستمرار فيه، لم أحصل على أي دعم مالي للمضي قدما بالمشروع. ولذلك، أطلقتُ حملة على منصة كيك ستارتر حيث من الهام جدا لنجاح الحملة أن تحصل على بداية جيدة وأن تجذب أكبر عدد ممكن من الجهات المتبرعة خلال الأيام الأولى بعد انطلاقها، حتى وإن كانت المساهمات الفردية لا تصل إلى مبالغ كبيرة. ولذلك، سأكون في غاية الامتنان لكم إن ألقيتم نظرة على الحملة وساعدتم في نشر الخبر. شكرا جزيلا لاهتمامكم.

    https://www.kickstarter.com/projects/1536538274/arabian-stories-arab-thoughts-put-into-perspective

    تحياتي الخالصة لكم،
    ريتا

    Reply

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>